الموقع الرسمي لآسرة الخطيب
التميز خلال 24 ساعة
 العضو الأكثر نشاطاً هذا اليوم   الموضوع النشط هذا اليوم   المشرف المميزلهذا اليوم 
قريبا

بقلم :
قريبا

العودة   منتديات أسرة الخطيب - أقلام لا تتوقف عن الابداع > الأقسام الرياضيه > دوري زين

الإهداءات

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-28-10, 06:21 AM   #1
عـضـو جـديـد
 بيانات :-
 تاريخ التسجيل : Aug 2010
 رقم العضويـة : 64
المواضيع : 1
 الردود :  2
 مجموع المشاركات : 3
 بمعدل : 0.00 في اليوم
 معدل التقييم : 10
 
افتراضي حقائق تؤلم البعض!!

أنا : الشقــردي






الســـــــ

لا يمكنكم مشاهده باقي المشاركة لأنك زائر ...
فإذا كنت مشترك مسبقا معنا  فقم بتسجيل دخول بعضويتك للمتابعة وإذا لم تكن  فيمكنك تسجيل عضوية جديدة مجانا ً ( بضغط هنا )
اسم العضوية
كلمة المرور




prhzr jcgl hgfuq!!

الشقــردي غير متواجد حالياً
 

قديم 08-29-10, 08:04 AM   #2
عـضـو نـشـيـط

الصورة الرمزية بقايا يتيم
 بيانات :-
 تاريخ التسجيل : Aug 2010
 رقم العضويـة : 58
المواضيع : 9
 الردود :  109
 مجموع المشاركات : 118
 بمعدل : 0.04 في اليوم
 معدل التقييم : 10
 
افتراضي







.

.

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

انا غسلت يدي منهم بعد الموسم هذا بعد الجوله الثانيه تصدرو بفارق الاهداف

حطو احتفاليه بالنادي وعرض سيارات ودراجات ناريه تقول اخذين كأس العالم

يعطيك العافيه على الطرح

لاتحرمنا جديدك





صـمـتـي
لا يعني جهلي بما يدور حولي
ولـكـن
ما يدور حولي لايستحق الكلام




بقايا يتيم غير متواجد حالياً
 

قديم 08-29-10, 09:34 AM   #3
عـضـو نـشـيـط

الصورة الرمزية кşa..๑Abu Usama彡
 بيانات :-
 تاريخ التسجيل : Aug 2010
 رقم العضويـة : 20
المواضيع : 64
 الردود :  138
 مجموع المشاركات : 202
 بمعدل : 0.06 في اليوم
 معدل التقييم : 10
 
افتراضي







يازين التحكيم بس





ناظرها دقيقتين وترقد

кşa..๑Abu Usama彡 غير متواجد حالياً

2  
 
قديم 08-29-10, 01:34 PM   #4
عـضـو جـديـد
 بيانات :-
 تاريخ التسجيل : Aug 2010
 رقم العضويـة : 67
المواضيع : 4
 الردود :  9
 مجموع المشاركات : 13
 بمعدل : 0.00 في اليوم
 معدل التقييم : 10
 
افتراضي







كلامك فيه من التناقض ودس السم بالعسل مالله به عليم ,, ثانيا حسستني بكلامك بالاعلام الاصفر ببعض من الانصاف لانه اصلا الاعلام معروف كالجزيرة والخشبية و و و و ...... ماعهدت جريدة او قناة رسمية معروف ميولها للاصفر فمعروف الاعلام الازرق بقناة الخشبية وجريدة الجزيرة ومحاربتهم الدائمة للنصر
فانت ينطبق عليك المثل الي يقول ( ضربني وبكى وسبقني واشتكى) , ثالثا حقائقك مزيفة للغاية بحيث اي طفل صغير يتفوه فيها ويقول انه حقائق وجداولك هذي حركاته قديمة ياعزيزي رابعا انا ايضا اتكلم ليس من باب اثارة التعصب وانما هو بيان لاشياء انت تجهلها واعتقد انه مو محل النقاش بالبطولات الرسميه والغير رسميه هذي منتهين منها ياعزيزي ومنهو انت عشان تقول وثيقة غير صحيحة تم نشرها قبل عدة مواسم ؟!! هههه عجيب عشنا وشفنا من فريق ( الضلال )




*حقيقة :

الهلاليون ركنوا إلى حياة الخمول...وبرعوا في خبث التخطيط..


تصل بهم الدناءة إلى السعي في إحباط الهمم العالية..

يتصيدون كل شاردة وواردة..ويبنون عليها تفاسير خاطئة " مقصودة"...

فالشخص المتفوق كابوسهم المزعج..ومصدر قلقهم الدائم..



هم أشبه بالطحالب...يخنقون النخبة...ليكون البقاء لـلأرذل...


مساكين هم..

لا يعرفون لراحة البال طعماً..

ولا للسعادة الداخلية منفذاً..


فلمن هم على تلك الشاكلة..

لا تملك لهم سوى الشفقة...والاحتقار..

اخيرا ياحبذا لو تكون اول مشاركاتك شي مفيد وهادف وصحيح



لااله الا الله محمدا رسول الله

ابو سمير غير متواجد حالياً
 

قديم 01-16-11, 06:32 PM   #5
عضو إمبراطوري

الصورة الرمزية هند الخطيب
 بيانات :-
 تاريخ التسجيل : Aug 2010
 رقم العضويـة : 14
المواضيع : 2098
 الردود :  11763
 مجموع المشاركات : 13,861
 بمعدل : 4.20 في اليوم
 معدل التقييم : 10
 
افتراضي







موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

هند الخطيب غير متواجد حالياً

1569  
 
قديم 01-16-11, 07:01 PM   #6
عـضـو نـشـيـط

الصورة الرمزية عبدالملك الخطيب
 بيانات :-
 تاريخ التسجيل : Jan 2011
 رقم العضويـة : 162
المواضيع : 0
 الردود :  123
 مجموع المشاركات : 123
 بمعدل : 0.04 في اليوم
 معدل التقييم : 10
 
افتراضي







موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

عبدالملك الخطيب غير متواجد حالياً
 

قديم 01-17-11, 03:15 AM   #7
عضو إمبراطوري

الصورة الرمزية roo7 alwafa
 بيانات :-
 تاريخ التسجيل : Dec 2010
 رقم العضويـة : 145
المواضيع : 3700
 الردود :  9805
 مجموع المشاركات : 13,505
 بمعدل : 4.27 في اليوم
 معدل التقييم : 10
 
افتراضي







موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .





أيهُا الماضي !
لآ تُغيرنا .. كلمآ إبتعدنآ عنك !

أيُها المُستقبل : لا تسألنا مَن أنتم ؟
و ماذاِ تُريدون منيِ ؟
فتحنُ أيضاً لا نعرفِ ,

أيُها الحاضر !
تحمَّلنا قليلاً , فلسنا سوى عابريِ سبيلٍ ثُقلاء الظلِ :” . .

roo7 alwafa غير متواجد حالياً
 

قديم 01-30-11, 10:20 PM   #8
عضو إمبراطوري

الصورة الرمزية بلســـمـ
 بيانات :-
 تاريخ التسجيل : Dec 2010
 رقم العضويـة : 131
المواضيع : 3657
 الردود :  13483
 مجموع المشاركات : 17,140
 بمعدل : 5.40 في اليوم
 معدل التقييم : 12
 
افتراضي







الف شششششششكر



بلســـمـ غير متواجد حالياً

5  
 
قديم 11-29-11, 08:41 AM   #9
الـمـديـر الـعـام

الصورة الرمزية ẦḃǾ Ṧấ₥ỷ
 بيانات :-
 تاريخ التسجيل : Jul 2010
 رقم العضويـة : 1
المواضيع : 201
 الردود :  1891
 مجموع المشاركات : 2,092
 بمعدل : 0.63 في اليوم
 معدل التقييم : 10
 
افتراضي







شكراً جزيلاً ... لك مني أجمل تحية .





يـاصـقـر اهـنــيـك لك جناح تطير ....... لى طرى لك نزعت وطرت يم الهوا

بـيـن قـلبـي وبـيـنـك فـرق والله كـبـير ....... لى كفخت انطلقت ولى كفخت التوى

ẦḃǾ Ṧấ₥ỷ غير متواجد حالياً

247  
 
قديم 11-29-11, 08:57 AM   #10
مراقب

الصورة الرمزية ماهر الخطيب
 بيانات :-
 تاريخ التسجيل : Sep 2010
 رقم العضويـة : 105
المواضيع : 113
 الردود :  1487
 مجموع المشاركات : 1,600
 بمعدل : 0.49 في اليوم
 معدل التقييم : 10
 
افتراضي







شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

ماهر الخطيب غير متواجد حالياً

55  
 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أشيآء تؤلم ||~ roo7 alwafa عذب الكلام 6 03-24-11 05:25 PM
صور توأم الحيوانات شجون الذكريات منتدى الصورة 4 03-11-11 12:51 AM
لماذا يتمنى البعض الموت عند الاحساس بالضيق أو الحزن ؟ roo7 alwafa المنتدى الإسلامي 2 02-11-11 08:32 PM
البعض يتخلص من الزبالة و البعض.... Just a girl منتدى الصورة 1 01-30-11 08:44 PM
السر وراء تحسس البعض من مواد معينة هند الخطيب منتدى الصحة 4 01-29-11 08:44 PM


الساعة الآن 05:13 AM.

RSS | RSS2 | XML | MAP | HTML

أقسام المنتدى

الاقسام العامه @ المنتدى العام @ ملتقى الأصدقاء @ المنتدى الإسلامي @ الصوتيات والمرئيات الإسلاميه @ الاقسام الادبية @ عذب الكلام @ الاقسام الترفيهية @ منتدى الضحك والوناسه @ القصص و الرويات @ الاقسام الإداريه @ الشكاوي و الإقتراحات @ تاريخ و انساب @ نقاشات وحوارات @ قصص الأنبياء عليهم السلام @ قسم التقنية @ التصاميم @ عالم الماسنجر @ منتدى الألعاب @ أخبار الأسرة @ الشعر العربي والشعبي @ الاقسام المؤقتة @ الخيمة الرمضانية 1432هـ @ قسم الوسائط المتعددة @ منتدى الصورة @ منتدى الفديو @ قسم حواء @ منتدى حواء @ منتدى الصحة @ الأقسام الرياضيه @ دوري زين @ الدوري الاوربي @ الاقسام الشبابية @ السيارات والدراجات @ البر و المقناص @ عدسة الاعضاء @ الطبخ والمأكولات @ الأثاث والديكور @ منتدى الشباب @ برامج الكمبيوتر والأنترنت @ قسم طلبات الاشراف على الاقسام @ قسم خاص بطلبات تغيير الاسماء @ الاقسام الاسلاميه @ المواضيع المكررة @ قصص الصحابة رضي الله عنهم @ نادي الكتاب @ منتدى الأطفال @ دوري عبداللطيف جميل @ المنتخب السعودي @ منتدى الجينات الوراثية @



Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By dc.net.sa
الدعم الفني مقدم من مؤسسة الابداع الرقمي